النادي الافريقي: عرض بـ2.5 مليار لانتداب "العبيدي" .. 

تقدم نادي ماريتيمو البرتغالي بعرض رسمي لإدارة النادي الإفريقي من أجل الظفر بخدمات متوسط ميدان الفريق "شهاب العبيدي" بمبلغ قدره 750 ألف يورو من أجل شراء عقد اللاعب وسيتحصل على راتب قدره 8 الاف يورو في الشهر ورفض رئيس النادي "يوسف العلمي" التفريط في خدمات اللاعب متعللا برفض التفويت في خدمات اللاعب نظرا لحاجة الفريق إلى اللاعب بسبب عقوبة المنع من الإنتداب، وتفاديا لغضب الجماهير.

وليس العرض الأول الذي يقدم لإدارة "العلمي" من أجل التفويت في خدمات "العبيدي"، بل إنه العرض الرابع بعد كل من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ونادي ناشيونال ماديرا البرتغالي وأنتاليا سبور التركي.

وكان رئيس النادي الإفريقي "يوسف العلمي" قد تواصل مباشر مع البرتغالي "باولو باريا"، وكيل أعمال "شهاب العبيدي"، من أجل القيام بهذه الصفقة وفي آخر المطاف، إنسحب من المناقشات التي دارت هذه لأيام صحبة عضو الإدارة الحالية "مصطفى نابوليتان" دون سابق علما، وذلك بحجب المكالمات مع البرتغالي "باولو باريا" وشريكه الكويتي.

ولم تقدم الإدارة الحالية للنادي الإفريقي بالرد كتابيا على العرض المقدم من نادي ماريتيمو البرتغالي إلى حدود هذه اللحظة، علما وأنها تلقت العرض رسميا يوم الأحد 22 جانفي 2023.